4 أسرار مكياج تعلميها من النجمة العالمية أديل

النجمة اديل تستخدم الوان بلاشر دافئة

النجمة العالمية أديل  Adele سحرتنا الأنظار مؤخرا بمجموعة من اطلالاتها بعد خسارتها الوزن، لكنها حافظت في الوقت عينه على أسلوب مكياجها المفضل لها والذي يعزز من جمال ملامحها وجاذبية عينيها، فهي تشتهر خاصة برسمة العيون المسحوبة مع الأيلانير مع اتجاهها الى الألوان الحيادية لأحمر الشفاه، فدعونا نلقي نظرة معكم على أهم أسرار مكياجها لتستلهموا منها أسلوبها الراقي.

مكياج عيون جذاب بالآيلانير

من أهم أسرار مكياج النجمة العالمية آديل والتي يلاحظها الجميع في مختلف اطلالاتها، سواء أثناء قبل او بعد فقدانها للوزن، هو استخدامها للأيلانير المجنح الأسود بطريقة مميزة وملفتة لتبدو عينيها بمظهر مسحوب وعلى شكل لوزي. وتطبق هذا الخط بدءا من زواية عينيها الداخلية وتسحبه تصاعديا باتجاه الخارج، واحيانا تجعله متصلا مع الخط السفلي. فإعتمدي طريقتها بهذه الرسمة المميزة.

تطبيق الظلال الترابية

الآيلانير الأسود يزداد بروزه وجماله مع لون الجفن الترابي بلون قريب من الجلد، وهذا ما يجعل مظهر العين ايضا طبيعيا وملفتا. اختاري على طريقة النجمة أديل دمج أكثر من درجة ترابية بألوان قريبة من بشرتك وعززي اللون الداكن عند كسرة العين. ولا بد لك من استخدام الماسكارا المكثفة او الرموش الطويلة لإضفاء النظرة الواسعة على العين.

استخدام ألوان شفاه حيادية

النجمة آديل تتميز بمكياجها الراقي الذي يبرز من خلال اختياراتها لألوان الشفاه الحيادية بتدرجات نيود قريبة من لون بشرتها. تختار مثلا اللون البني الفاتح، اللون الوردي الفاتح مع إضفاء لمسة الغلوس اللامعة. بينما مؤخرا اعتمدت صيحة تحديد الشفاه بكونتور داكن لإبراز الشفاه بمظهر أكثر امتلاء وجاذبية.

طريقة تطبيق البلاشر

قبل فقدانها للوزن، كانت أديل تعتمد كثيرا على البلاشر الداكن لخديها لتنحيف الوجه وجعله بحجم أصغر وتستخدمه بشكل بارز على منتصف الخد. اما بعد فقدانها للوزن، فإنها تستخدم البلاشر بشكل مائل في أعلى الخد لجعل وجهها مرفوعا ومنحوتا لكنها لم تستغني عن نفس الألوان السابقة بتدرجات ترابية دافئة.

هذه كانت أبرز اسرار مكياج أديل، فتعملي منها أسلوبها.

(هي)

شاهد أيضاً

4 نصائح مهمة في الموضة اتبعيها في العام 2022

مع بداية العام الجديد 2022 تخلصي من عادات الموضة السيئة وتبني عادات جديدة في موضة 2022. قد يكون …