من نحن

“نسوة كافيه” موقع إجتماعي ثقافي للصحافي علي عطوي يسلّط الضوء على قضايا المرأة والمجتمع في لبنان، يسعى الموقع إلى تقديم صورة واقعية عن المرأة اللبنانية لجهة إبراز قدراتها وطاقاتها وانجازاتها وهمومها ومعاناتها وأفكارها وآرائها وقضاياها وتطلعاتها بعيداً عن الصورة الرائجة في وسائل الإعلام ! .

من هذا المنطلق، تسعى “نسوة كافيه” لتغيير الصورة النمطية للمرأة اللبنانية، خصوصاً لجهة ما أنتجته الوسائل الإعلامية والإعلانية من تسليع لجسد المرأة اللبنانية وامتهان صورتها الإنسانية، أملاً في تقديم نماذج نسائية تعبّر عن الواقع الحقيقي وتؤكد على دور المرأة في بناء المجتمع اللبناني الذي يزدحم بالنماذج النسائية الناجحة في مختلف ميادين الحياة .

ناشر الموقع هو الصحافيّ اللبناني علي عطوي الذي تمرّس بالتحقيقات والمقابلات الصحافية طيلة أكثر من 10 أعوام عبر صحف لبنانية وعربية عدة وهو يتابع عمله عبر هذا الموقع .

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارسال رسالة إلى البريد التالي: info@neswacafe.net

أو الإتصال على الرقم التالي: 70085767

http://neswacafe.net/?p=19698

بعض ما كُتب عن “نسوة كافيه” في وسائل الإعلام:

«نسوة كافيه» موقع إلكتروني يتفاعل مع هموم المرأة العربية (المصدر: جريدة الحياة اللندنية)

إن حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمجلة (نسوة كافيه)، وخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية اللبناني رقم 75/99 تاريخ 03/04/1999، ولا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام المحتوى وإعادة نشره، واي تعدي على هذه الملكية يؤدي الى ملاحقة قانونية والمطالبة بالحقوق المتصلة.

شاهد أيضاً

فاطمة ياسين: طموحي أن أترك أثراً في المجتمع العلمي . . وعلى كل امرأة أن لا تتوقف عن الحلم !

استاذة جامعية تسعى لخلق وعي بيئي في مجتمعها، لديها براءة اختراع مسجلة في فرنسا، ناشطة …